أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي فوائد خزائن الكتب المخصصة؟ ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند تخصيص خزانة الكتب؟

ما هي فوائد خزائن الكتب المخصصة؟ ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند تخصيص خزانة الكتب؟

ما هي فوائد خزائن الكتب المخصصة
1. تلبية متطلبات المستهلكين المختلفين
تتبنى خزانة الكتب المخصصة خصائص مساطر القياس في الموقع. الميزة هي أن المساحة الفعالة يمكن استخدامها بشكل كامل وعقلاني ، والتصميم أكثر سهولة في الاستخدام. يمكن تصميمه بشكل تعسفي وفقًا لاحتياجات المشتركين ، مع وجود المزيد من الأدراج أو الأقسام المتعددة. تصميم خزائن الكتب وفقًا للمتطلبات الشخصية ، والمستهلكون هم أحد مصممي المكتبات. هذه المزايا تجعلها أكثر تكاملاً وعشوائية. يتراوح سمك إطار خزانة الكتب المخصصة من 8 مم إلى 10 مم ، وتضمن الزيادة في سمك فتحة البطاقة أن يكون لأبوابها مجموعة متنوعة من الأنماط.
2. لا تلوث ثانوي
الطريقة التقليدية هي دعوة عمال الخشب للحضور إلى المنزل عند تزيين المنزل. يتسبب الغبار والضوضاء الناتجة عن الخزانة في حدوث تلوث ثانوي. لن يحدث هذا لأن خزانة الكتب المخصصة مثبتة مباشرة من قبل الشركة المصنعة.
3. السعر أكثر فائدة
بقدر ما يتعلق الأمر بظروف السوق ، فإن سعر خزانات الكتب المصنوعة عن طريق شراء المواد بنفسك أعلى من سعر صنع خزائن الكتب مباشرة من الشركات المصنعة للخزائن ذات العلامات التجارية الكبيرة. قد يتساءل بعض الناس ، لماذا يكون صنع واحدة مصنوعة خصيصًا أرخص من مطالبة النجار بفعلها؟ نظرًا لأن العلامات التجارية الكبرى تستخدم الشراء الجماعي في المشتريات ، إلى جانب إنتاج خط تجميع دفعة المصنع ، يتم تقليل التكلفة بشكل كبير. يسعى تجار المكتبات المحترفون إلى الحصول على الحجم وليس الأرباح الفردية العالية. لذلك ، التخصيص أفضل من الإنتاج. فعاله من حيث التكلفه.
4. أداء بيئي جيد
تستخدم خزائن الكتب التقليدية المصنوعة يدويًا في الغالب الألواح الخشبية الأساسية وألواح القشرة. العديد من المنتجات في السوق ، مثل الألواح الخشبية الأساسية والقشرة ، منخفضة المستوى ويصعب تلبية معايير حماية البيئة ومكافحة التشوه. تستخدم خزائن الكتب المصممة خصيصًا في الغالب ألواح الميلامين الصديقة للبيئة من الدرجة E0 ، والتي يتم قطعها وإغلاقها بحوافها وثقبها وتجميعها في المصنع. يتم رفض المواد اللاصقة والدهانات التي تحتوي على نسبة عالية من الميثانول. القوام واضح ومقاوم للرطوبة ومضاد للتشوه. ، مقاومة التآكل القوية ، حماية البيئة العالية.
5. تكنولوجيا الإنتاج الرائعة والمعايير العالية
ما هو مستوى الحرفية للخزانة ، فإن ربط الحافة مهم للغاية ، وربط الحافة اليدوي ليس ضيقًا ولا أنيقًا ، كما أن إنتاج المصنع يحسن بشكل كبير ويرفع مستوى النقاء والحرفية للصنعة ودورة الإنتاج. تقصير الوقت إلى حد كبير. تتم جميع العمليات دفعة واحدة في المصنع ، ويمكن إكمال التثبيت في الموقع في وقت قصير. لضمان إحكام إغلاق الحافة ، تكون الخطوط سلسة ، ويتم الجمع بين جميع أنواع الأجهزة المريحة والعصرية ، ويتم دمجها ببراعة ، مما يمنح المنزل مفهومًا أكثر إنسانية ، ويجعل مساحة دراستنا أكثر انسجامًا وراحة.