أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيفية وضع الأريكة?

كيفية وضع الأريكة?

من الأفضل استخدام الأريكة في غرفة المعيشة للمجموعة بأكملها. أكثر المحظورات في فنغ شوي هو استخدام مجموعة من الأرائك النصفية أو المربعة. يوجد العديد من أنواع الأرائك ، وهناك أنواع عديدة من حيث الخامات ، لذلك عند شراء أريكة ، يجب عليك شراء مجموعة كاملة من الأرائك ، ويمكن أيضًا اختيار اللون وفقًا لتفضيلات صاحب المنزل. تذكر عدم استخدام أنواع مختلفة من الأرائك معًا.
دونا المياه لمنطقة الأريكة
تعتبر حالة الأريكة في غرفة المعيشة بمثابة منفذ مهم في البلاد. تحتاج الأريكة إلى المزيد من الماء لتزدهر. ثم يجب أن تحتوي الأريكة على زاويتين ، تمامًا مثل الحرف الإنجليزي "U" ، فهي تحتاج إلى زاويتين قويتين تحميها الأذرع القوية ، والمركز هو المكان الذي يستقبل فيه فنغ شوي الماء والهواء. لذلك ، من الأفضل وضع الأريكة على شكل "U" من أجل ازدهار ثروة الأسرة.
يجب أن يتكئ خلف الأريكة على الحائط
هناك دعم وراء معناه الضمني في فنغ شوي. إذا لم يكن ظهر الأريكة مقابل الحائط أو مقابل الحائط ولكن الجزء الخلفي مواجه للنافذة ، أي أنه لا يوجد دعم خلف الأريكة ، فمن السهل على المالك القيام بالأشياء بشكل سيء.
إذا لم يكن ظهر الأريكة مواجهًا للحائط أو كان مواجهاً للنافذة ، فيمكننا وضع شاشة أو خزانة لحلها. من الأفضل عدم وضع أشياء مملوءة بالماء مثل أوعية السمكة الذهبية على الخزانة ، لأنه على الرغم من أن معنى وعاء السمكة الذهبية هو وجود سمكة في الماء ، أي أن هناك ثروة في الماء تلعب دورًا في ذلك. جمع الثروة ، لكن ظهر الأريكة هو ماء محظور ، لذلك إذا قمت بوضعه ، فلن يكون لوعاء السمكة الذهبية تأثير الدعم وراءه.