أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيف تختار راحة الكرسي؟

كيف تختار راحة الكرسي؟

ما إذا كان المقعد مريحًا أم لا يتعلق بحجم جسم الإنسان. هناك فرق بين الحشد والجماهير. بشكل عام ، الشماليون طويلون والجنوبيون أقصر قليلاً ، كما هو الحال في أمريكا الشمالية وأوروبا ؛ هناك اختلافات بين الرجال والنساء ، وهناك أيضًا اختلافات بين الأفراد. لذلك ، إذا كنت تشعر بعدم الارتياح ، فستكتشف ذلك بعد المحاولة. النقاط الرئيسية هي كما يلي:
1. ارتفاع المقعد: يجب أن يكون مساوياً لطول العجل. بعد الجلوس ، يتدلى العجل بشكل طبيعي ويسقط نعل القدم على الأرض. مرتفع جدًا ، أسفل الساقين معلقين ، الضغط الزائد تحت الفخذين لفترة طويلة ليس جيدًا ؛ سطح المقعد منخفض جدًا ، ولا يمكن وضع الفخذين على سطح المقعد ، ويتركز وزن الجسم على الأرداف ، وسيكون غير مريح لفترة طويلة.
2. عمق المقعد: يجب أن يكون عمق المقعد مساوياً لطول الفخذين. بعد الجلوس ، ينحني مفصل الركبة إلى جانب الكرسي فقط. سطح المقعد عميق جدًا والظهر لا يرتاح ؛ سطح المقعد ضحل جدًا ، والفخذان بدون دعم كافٍ ، إنه غير مريح.
3. مادة سطح الكرسي وظهر الكرسي: يجب أن يكون كلاهما "مرنًا من الخارج وجامدًا من الداخل" - يجب أن يكون الحامل قويًا بدرجة كافية ، لكن السطح له طبقة مرنة بسمك معين. يجب أن تكون المادة الخارجية الملامسة لجسم الإنسان قابلة للتنفس ، ومقاومة للتآكل ، ومقاومة للأوساخ ، وليس من السهل توليد الكهرباء الساكنة بجسم الإنسان أو ملابسه.
4. ظهر الكرسي: من الأفضل دعم كل أو جزء من الخصر والظهر والرقبة. كلما طالت مدة جلوس الكرسي ، كان الدعم أفضل. نظرًا لاستخدام كرسي الطعام فقط أثناء الوجبات ، يمكن تجاهل الرقبة ، بينما من الأفضل الاعتناء بكرسي المكتب. غالبًا ما يكون حجم الأثاث المستورد أكثر ملاءمة للأشخاص في بلد الإنتاج ، ويجب إيلاء اهتمام خاص عند الاختيار.
5 الدرابزين: من الأفضل اختيار واحد يمكن تعديل ارتفاعه